Super Junior 4 Ever

[/url]
Super Junior 4 Ever

мy ℓɪfє ɪs sυρєя ᴊυиɪσя


    سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    شاطر
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 8:47 pm

    انيوا هااسيووو
    احم احم احم احم احم احم احم احم <<<< كلي هواء
    الموووهيم
    قرررت افتح مدددونه خخخخخخخخخخ
    الافتتاح 15/11/1433
    يعني اليوم الساعه 3 القصر
    هذي المدونه راح تكون خااصه في السوجو عن المغغغغمرااتي <<<< بات مااان
    خخخخخخ
    ادعمووني


    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:01 pm

    اسميي حنين
    عمري 13 وقريبا 14
    احب
    اسوجو والاب والكيبورد والنت والتاااب
    اكره
    السنسد المدلعه وشكلها يجيب المرض
    الالوان المفضله
    الازرق اليااقوتي والالوان الفسفوريه احس انها تجييب الفرح والبهجه مع القليل من الصداااع

    شخصيتي
    رجججججههه وطييبه ونذله بعض الاحياان فله عاد تصدقون انا اول مارحت المتوسط الكل قاام يتهاوش علي نبيك تجين عندنا تعالي اجلسي جمبي وهكذا المهم واناماني مصدقه خخخخخ
    صريحه جداا ماحب الف ودوراان اعطيييك على البلاطه احب الهوااااااااش والمضاارباات لدرجة الجنون خخخخخخخ >>> اشهد انك ولد كيكيكيكي
    صديقااتي
    محااسن : صديقتي في المدرسه الاولى على الفصل ما شاء الله وانا من تحتها تحب السوجو تحسون انها رجه شوي
    عبيير : صاحبتي في المدرسه هااديه جدااا تحب الانمي واليابان احس انها انطوااائيه
    رهف : بنت عاااااديييييييه ما تعرف السوجو ولا تحبهم ععااديه خخخخخ بس والله احبها
    جوان : صحبتي في المنتدى تحب الرواايات عمره16 تحب دوني لدرجة الجنون والسوجو وتكره السنسد

    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:03 pm

    يا ليتني بيييتر وعايش بالألـب
    أرعـى مع هاايدي في ذيك المرآعي !


    لا خوف يطريني ولا هـم بـ القلب
    طفل بريئي حلمه كآن رآعـي..~

    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:05 pm

    [color=blue]
    صرنا كباار مثل ماكنا نتمـــنى



    ورجعنا نتمــنى لو بقينا صغـاار

    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:06 pm

    آي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك
    [ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل

    آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
    تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )

    آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
    وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

    آسكت ترى آلحكمه لمثلك .. بصمتك
    وآلعفو مني للمجآنين شآمل !!

    ,**


    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:07 pm

    يقول شوبنهاور /

    (( ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء .. ))
    I love you I love you I love you I love you


    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:12 pm

    وديي اكون ولد I love you اميي عمره ما شاافت دشره زي دشرت خووواني اجل يعنو بوداااركم فيه احد يتمشئ الظهر السااعه 2 الظهر ويقولون ياااخي ضاقت خلقي وش اسوي :HB:
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:14 pm



    مؤلــــم
    مؤلــــم
    مؤلـــم
    حد الوجع
    سـ اصمت وكفى :CV:

    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:28 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    I love you I love you

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] alt="" />
    :CV: :CV:
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:34 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بنااات عمرها وحده منكم تصورت تسذااا انا لقييت اشياء مدري وش تبي بوجهي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    خخخخخخخخ هتشول ملااااك



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بنات انا كنت احب هذا الشخص بس بعدين سرت استحي على وجهي هو انعم منيييي :Q:
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:37 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    :CV: :CV: :CV:
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:40 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:42 pm


    بصراحه انا مااجيد الكلمات المصفصفه والمزخرشه

    لكن اللي اعرفه ان الحياه قصيره فأتمتع بها بقدر المستطاع
    واحب المثل التحشيشي القائل
    " دع العقل وتمتع بالدلاخه"
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:43 pm


    ‏​يقول رئيس آمريكا آوباما :-
    آعتقد آن السبب الرئيسي ورآء عدم السمآح
    للمرأھ السعوديہ !
    بـ/قيادة السيارھ '
    هو جمآلهن المشرق
    ممآ يؤدي الى حدوث الكثير
    من المعاکساات ..!




    ˆ
    آرسلوا له برميلين نفط على حسآبي
    يستآهل الخال ..
    هههههہههہهہهہهہ ..<3 ;;)
    ؛؛؛؛؛؛:؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:44 pm



    إذا كنت (بعزيمه)
    وجلست على كنب جلد وطلع صووت من الكنب
    لآآآآآزم تعيدها كم مرّرّه عشاان يعرفون أنه صوت من الكنب =))

    ھَھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَٱإيـﮱ =))<3

    آتحّدآ أحد مآسوآهآآ =)):'(:p

    منن ججد =)) =Dھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ •• =))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:45 pm


    سؤال !!؟ ‏​ الحين السن توب واللاب توب
    يقربوون لليوتيوب :>X_X
    ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ﮬ̶̲ۃ ≈‏​ ☇ <3=))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:46 pm

    الــصــديــق الحـقـيـقـي :
    هو الذي عندما تقول له ظروفي صعبة !Sad
    يمسك ايدك ويشدها O:)
    ويقول ( ظروف ) ولا ملفات :|

    وتشيل النعال وتلحقه وانت تضحك =D
    =)) ھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإي
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:48 pm


    ‏قسم هالسحالي توحفات في قناة بدايه
    هااااااااااااااااع

    ​بنات آخر رسالة بيخلّص رصيدي , تكفون أبي طريقة تقطيع الطماطم .. كنترول كرّر جعلك الماحي إذا ما كررت .. أختكم : دلوعة زوجها :*

    ھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓھٓہِ =))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:49 pm


    - سويت لـ زوجي فطور ..وقال لي تسلم يدك وهو دايماً يقول تسلم الأيادي ,, تتوقعونه زعلان من يدي الثانيه ,,مع العلم إنها ماسوت له شي :|

    ^ جعل يدينك بالكسر الثنتين=D
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:50 pm

    - بنات تكفووون الحقو علي .. زوجي طلع من البيت وماقالي مع السلامة .. وش رأيكم أطلب الطلاق ؟ كنترول كرر:s

    ^=))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:50 pm

    - زوجي يحبني ويموت فيني .. وأنا أحبه بس ما أموت فيه ، تكفون عندكم خلطة تموتنا الاثنين في بعض ؟ والله لأدعي بصلاة الليل للي ترد /:)

    ^ أحسن شي تموتون كلكم ونرتاح=))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:51 pm


    بنات فيني شهقة .. تهقون عين ؟ كرر ياكنترول ، تكفى تعبت ... أختكم المنظورة المظلومة المحسوده.

    ^ أشربي مويه وتغرغري =D:'(
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:52 pm

    - ادعو لي تكفون .. بكرة بروح السوق 

    ^ ﻗۇۇۇۇۇۇﯾﮪ :|=))
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:53 pm

    - بنات تكفون الحين بركب السيارة .. أركب من أي باب تكفون ؟

    ^أدخلي مع الدريشه =D=)):'(=D
    ***********
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 17
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: سوبر جونيور هي مملكتي الخاااصه

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-01, 9:54 pm

    الشخص الوحيد في العالم اللي عطاه اللـھُ صبر أيوب
    هو كنترول قناة بداية ، =D=))
    ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇ھ̇=))

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-19, 2:40 pm