Super Junior 4 Ever

[/url]
Super Junior 4 Ever

мy ℓɪfє ɪs sυρєя ᴊυиɪσя


    ليتني كل شيء تحبه انت ( قصة قصيرة )

    شاطر
    avatar
    ﮬ̲̌ﮧﻣ̲ﺳ̲ ﺂ̲ﻟ̲ۆﺟ̅ۆﺩ̲
    عَضوٍة ذَهِبَيٍة ~|
    عَضوٍة ذَهِبَيٍة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 23/06/2015
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 301
    ♣ مَوقِعي » : فلسطين
    ♣ عُمرِي » : 25
    ♣ عَملِي » : طالبة
    ♣ مَزآجِي » : تمام طول ما في كوريا

    ليتني كل شيء تحبه انت ( قصة قصيرة )

    مُساهمة من طرف ﮬ̲̌ﮧﻣ̲ﺳ̲ ﺂ̲ﻟ̲ۆﺟ̅ۆﺩ̲ في 2015-09-26, 12:26 am

    مرحبا صبايا كل عام وانتن بالف خير وينعاد عليكن بالصحه والعافية يارب انا اليوم الفتلكن قصة جديده وبتمنى تعجبكن :DD: :DD: :DD: :DD:



    انا فتاة بالسنة الاولى في الجامعة ادرس تصميم الازياء ولدي قريبة اعتبرها كاختي تعرفت على صديقات لها واحببتهن .. دائما نجتمع ونتبادل اطراف الحديث بسعادة نعلق على هذا وتلك لا احد يهرب من شرنا هكذا نحن نحب التعليق الفتيات والفتية .. كنا جالسات في قاعة ما وكالعادة نتحدث ونضحك التقطت صديقتي كتاب ما كان موضعا جانبا فتحت اخر اوراقه وكان مكتوبا به بعضا من ابيات الشعر بدات تقراء لنا وكانها هي التي كتيبتها تلقيها بصوت حزن لقد كانت كلماته كلها حزن لكن نحن كنا نضحك .. بعد ان انتهت نظرت الينا بملامح شريره فهمنا ما كانت تقصد تبادلنا النظرات بيننا قالت لنا حسنا يجب علينا ان نكتب له ردا .. لكن لا نعلم من التي ستكتب كل واحدة بنا تؤشر على الاخرى وفي نهاية الامر تفقنا على ان اكتب انا اخذت قلمي كتبت له ( لقد ابدعت ساكتفي برؤية كلماتك من بعيد) اغلقنا الكتاب ووضعناه في مكانه وكنا نضحك بشكل هستيري خرجنا من القاعة وتوجهت كل واحدة منا الى محاضرتها
    بعد ان انتهت المحاضره اجتمعنا وتفقنا على الذهاب الى تلك القاعة لنرى اذا كتب شيئا ام لا توجهنا الى القاعة ومن حسن حظنا كانت فارغة توجهنا نحو مكان الكتاب وفتحناه لكن لم يكتب شيئا اتفقنا ان ناتي الى هنا بن الفينه والاخرى لنرى ماذا سيكتب

    انا شاب في السنة الثالثة في الجامعة وادرس الهندسة دخلت قاعة المحاضره برفقة اصدقائي وكان نتضارب توجهت الى مكاني المفضل جلست على كرسيي التقت كتابي الذي دائما اضعه جانبا اتت يدي على اخر ورقة به قرات ما كتبت قبلا وعاد الحزن من جديد ليترق باب قلبي لكني رايت خطا لا يشبه خطي تمعنت النظر وقرات الكلمات المكتوبة به تمعنت النظر بخط ذلك الشخص لكن لايشبه خط احد من اصدقائي اخذت قلمي وكتبت فقط كلمتين ردا لذلك الشخص .. ( من تكون؟ ) دخل المدرس وبدا بالشرح كنت شارد الذهن افكر بالشخص الذي كتب تلك الكلمات ... خرجت من القاعة وانا في عالم اخر اصدقائي يحاولون لفت انتباهي لكن دون جدوى انظر اليهم بين الفينة والاخرى وابتسم لهم على انني استمع اليهم لكن انا غارق بافكاري

    ذات يوم اجتمعنا انا وصديقاتي وتفقنا على ان نذهب الى القاعة فضولنا قد قد قتلنا دخلنا اليها التقطت صديقتي الكتاب لنرى اذا كتب شيئا وبالفعل قد كتب قرانا ما كتب وكنا نضحك نظرنا الى بعضنا واعطينني قلما بدات الكتابة له ... انت حزين وحزنك قد حطم قلبي وفتح جراحي من جديد ... وضعنا الكتاب جانبا خرجنا من القاعة وكنا نضحك

    يوم اخر في نفس القاعة ونفس المحاضره التقط كتابي تذكرت ما كتب قبلا فتحت اخر صفحة به وقرات ما المكتوب بها ... لا اعلم ان كنت فتاة ام فتى لكن من المتوقع ان تكوني فتاة لكن مالذي جذبك الى كتابتي اريد ردا منك ...

    في صباح يوم جديد كباقي الايام نفس الروتين محاضرات كل يوم منها ما هو مسلي ومنها ما هو ممل اجتمعت بصديقاتي
    اي سوك : صباح الخير
    اون : صباح الخير
    هي جونغ : واخيرا قد اتيتي
    اي سوك : لماذا هل حدث شيء
    هيونغ جي : ايتها الحمقاء لم يحدث شيئ لكن يجب علينا الذهاب الى القاعة
    اي سوك : اه تذكرت اذن هيا بنا ما الذي ننتظره
    توجهنا الى القاعة لكن كنا خائفاتن من انه يراقبنا فتحت الكتاب وقرات ما بداخله وبدات اضحك بشدة نظرنا الى بعضنا بنظرات شريره اخذت قلمي وبدات الكتابة ... اعلم انك شاب واحببت كتاباتك وشعرت بحزنك ... وكالعادة اغلقت الكتاب وكنا نضحك

    توجهت الى قاعتي من جديد والفضول قد قتلني قرات ما بداخل الكتاب وسعدت برؤية كلمتها تلك ... لا اعلم ما الذي حدث لي ... لا اعلم من تكونين لكن شكرا لك لانك شعرتي بالمي ... ابتسمت بخفه وضعت الكتاب جانبا لكي ارى ردها مرتا اخرى لكن هل اراقب المكان لا .. لا هناك الكثير من الفتيات يدخلن القاعة ولا اعلم من تكون

    من جديد توجهنا الى القاعة وقرانا ما بداخل الكتاب
    اي سوك : متى سنستمر بفعلتنا تلك
    هيونغ جي : ايتها الحمقاء انه شيء مسلي
    اي سوك : اعلم ذلك ولهذا انا افعل ذلك من باب التسلية فقط
    الاربعة معا : ههههههه
    اي سوك حسنا حسنا ماذا ساكتب له
    اون : اي شيء
    اخذت قلمي وكتبت له ... انا اشكرك على كلماتك تلك لقد احببتها اشعر وكانك تشكو لي عن المك ...
    هي جونغ : ما هذا
    اي سوك : ماذا هل هناك شيء
    اون : اكتب شيئا جميلا
    اي سوك مثل ماذا
    هيونغ جي : مثلا اكتبي له ان يؤلف لك بعضا من كلماته
    اي سوك : ماذا ؟!
    اون : هيا
    استسلمت لطلبهن وكتبت له ... اريد منك ان تكتب لي شيئا من تاليفك ... وضعت الكتاب جانبا وكنت شاردة بافكاري لا اعلم ما الذي يحدث لي ابتسمت لصديقاتي وفي داخل قلبي شيئا لا استطيع فهمه او ما هذا الشعور

    توجهت الى قاعتي الى مكان كتابي جلست على احدى الكراسي وفتحت الكتاب قرات ما بداخله شعرت بشيء داخل قلبي شعرت بسعادة تغمرني بمجرد رؤية كلماتها هي لم تكتب شيئا لكني سعدت عندما طلبت مني ان اكتب لها شيئا ما ... اخذت قلمي بين اصابعي وبدات الكتابة لها ... لا اعلم من تكونين ولا اعلم كيف اوصفك انا لم اراك يوما لكن بمجرد رؤية كلماتك اشعر بسعادة تغمرني انتي كالنسيم الذي يكون برفقتي اشعر وكانك بجانبي هذه الكلمات ليست كافية لكن اتمنى رؤيتك يوما ما ساترك القدر ليقرر مصيرنا

    في الفترة الاخيره لم اذهب الى تلك القاعة كل يوم افكر هل راى الكلمات التي كتبتها له افكر ما الذي قد كتبه لي اه لا اعلم كيف ساذهب كل يوم نتوجه الى تلك القاعة وتكون ممتلئتا بالطلاب ندير ظهورنا انا وصديقاتي ونعود ادراجنا

    اعلم ان القاعة في تلك الايام لم تكن فارغة كل يوم افتح كتابي على امل رؤية شيئا ما قد كتبته لكن دون جدوى مرت الايام وانا انتظر منها كلمة فقط لا اعلم ما الذي حدث لي هل فتحت لها قلبي واحببتها لكني لم اراها يوما

    ذات يوم قد حصل شيئا جعل الجامعة تعلن اضرابها وقد كانت فرصة جيده لنا توجهنا انا وصديقاتي الى القاعة اخذت الكتاب والفضول قد قتلني حقا لا اعلم ما الذي يحدث لي قرات كلماته التي كتبها تمعنت النظر بكل كلمة قد كتبها صديقاتي كن واقفات بجانبي ويقرات ما كتب لكن فجاءة حل الصمت بالقاعة نظرن الي وكانت عيناي غارقتان بالدموع تفاجئن برؤيتي هكذا مسحت دموعي بسرعة
    اون : اي سوك ما بك
    اي سوك : لا شيء
    هيونغ جي : هل انتي بخير
    اي سوك : اجل انا بخير
    هي جونغ : اذن ما بك تبكين
    اي سوك : صديقاتي انا لن اكمل هذا الشيء ان حقا متعبه
    هي جونغ : ما بك
    اي سوك : انا قد وقعت بحبه
    نظرن الي وعلامات التعجب تملا اوجههن توجهن الي وعانقنني
    اون : لا عليك لكن يجب عليك الاعتراف له
    اي سوك : لا استطيع فعل ذلك لانني كذبت عليه قبلا وكنت امشي في هذا الموضوع من باب المزاح لكن هو كان ياخذه بجديه والان انا احبه ولا اعلم ما الذي سافعله لكي انساه ... اعذرنني يجب علي الذهاب ادرت ظهري لهن وكنت ابكي
    اون : لا يجب ان نتركهم هكذا نحن من بدانا بالامر
    هيونغ جي : ماذا سنفعل
    اون : فقط علينا ان نكتب له شيئا ما
    هيونغ جي : ما الذي سنكتبه
    هي جونغ : حسنا انا ساكتب له ... انا صديقة اي سوك اعلم انك تحبها وهي ايضا تحبك لكنها لا تريد الاعتراف لك لكني ساجعلها تعترف لك عن طريق هذا الكتاب ارجوك فقط انتظرها قليلا هي الان تبكي ولا تعلم ما الذي ستفعله
    توجهت الى الحمام انظر في المراة احتقر نفسي على الشيء الذي فعلته لم اتوقع انه كان يكن لي مشاعر الحب لم اتوقع ان احبه يوما ما انظر وعيناي غراقتان بالدموع دوامة من الافكار تحيط راسي لا علم كيف اخرجها منه

    توجهت الى القاعة فتحت الكتاب وانا متلهفة لقراءة شيئا ما فتحت الكتاب وقراءة ما بداخله شعرت بشيء دافىء على وجهي رفعت يدي لاتحسسها وكانت بعضا من الدموع قد سلكت طريقها بكل اريحية لم استطع ايقافها اخذت قلمي وبدات اكتب ... لا اعلم ان كتي ستقرأين هذه الكلمات لكني احبك وانا اعترف بذلك الان وسانتظرك سانتظر حتى ياتي يوما ما وتعترفي لي بحبك

    توالت الايام وانا لم اذهب الى تلك القاعة فقط امر من امامها وانظر الى الداخل بحزن لقد اشتقت لرؤية كلماته صديقاتي ينظرن الي ولم نعد مثلما كنا قد دخل الحزن قلوبهن لم نعد نتكلم بسعادة مثل قبل فقط يكتفين بالصمت والنظر الي انهن يشعرن بحزني هن صديقاتي ويقفن بجانبي وانا احب كوني صديقتهن

    كل يوم اتي الى تلك القاعة افتح كتابي لارى ان كانت قد كتبت شيئا لكن لم يكن هناك شيئا مكتوبا اشعر بثقل كبير على قلبي اشعر وكان قلبي سيتوقف عن النبض اشعر بالاختناق اريد ان ارى كلمة مكتوبتا من قبلها كلمة تمنحني الامل بالحياة حتى لو كانت كلمة صغيره حتى لوكتبت لي انها هنا فقط اريد ان ارى كلمة

    ذات يوم امسكنني من يدي وتوجهن بي الى القاعة وانا لا اريد الذهاب لكنهن اجبرنني على فعل ذلك اشرن لي بالجلوس واخذن الكتاب وبدات صديقتي اون تقراء ما بداخله بصوت مسموع وانا كنت استمع انزلت راسي بحزن ووضعت يدي على قلبي وابكي بشده
    هيونغ جي : ارجوك فقط اكتبي كلمة انه ينتظرك يريد منك ولو بصيصا من الامل يريد منك ان تعترفي له بحبك
    اي سوك : لا استطيع فعل ذلك انا لا استحقه انا فتاة انانية
    هي جونغ : ارجوك هو يحبك انظري الى كلماته التي كتبها لك ... حسنا اكتب له انك في بداية الامر كنتي تكتبين من باب المزاح والان انتي تحبينه واطلبي منه ا يراك
    نظرت الى اوجههن ملامحهن الحزينة اخذت القلم وبدات بالكتاية ... لا اعلم من تكون لكني ساعترف لك بشيء ... وهو انني في بداية الامر كنت اكذب عليك وها انا اعترف لك الان كنت اكتب لك من باب المزاح والان قد وقعت بحبك انا لا استحقك انا فتاة انانية واعلم انك لن تسامحني وانا لن طلب منك مسامحتي لذلك سالملم مشاعري واذهب بها بعيدا واتمنى ان تفعل نفس الشيء واتمنى ان تكون بخير واريد كتابة هذه الكلمة للمرة الاخيرة ... احبك ...

    فقدت الامل من رؤية كلماتها لم اعد افتح كتابي فقط اكتفي بالذهاب الى القاعة وسماع المحاضره غارقا بافكاري .. انظرالى كتابي الموضوع جانبا افتحه لكن لا افتح اخر اوراقه حتى لااشعر بالسوء اكثر .. لكن قد اكتفيت اريد ان ارى اذا كتبت شيئا واتمنى ان تكون قد كتبت شيئا فقط لو كلمة واحدة تجعلني اشعر انها بخير فتحت اوراقي ونظرت بتمعن نظرت الى الكلمات المكتوبة لم اكن بوعي هي قد عادت وكتبت لي من جديد شعرت بسعادة تغمرني اعلم انها قد خدعتني في بداية الامر لكنها الان تحبني لقد اعترفت لي بذلك لا اصدق حقا لا اصدق وضعت يدي على قلبي اشعر وكانه سيخرج من مكانه الابتسامة قد عادت الى وجهي مرة اخرى لا يهمني الماضي المهم هو انها تحبني اخذت قلمي وبدات بالكتابة ... ارجوك لا تتركيني ارجوك انا احبك وساسامحك لا يهمني الماضي المهم هو الحاضر المهم انك تحبينني لا تتركيني لا تعيدي الي المي ارجوك انا احبك اريد رؤيتك اريد ان ارى تلك الفتاة التي تمكنت من قلبي واعادت اليه نبضه اريد ان ارى عيناك واتاملهما

    اي سوك : لا ريد الذهاب
    هيونغ جي : ارجوك يجب عليك الذهاب لنرى ان كتب لك شيئا
    اون : ما بك يا فتاة هل هكذا تحبي هيا دعينا نذهب
    اي سوك : ارجوكن انا متعبة
    هي جونغ : وستبقين هكذا متعبة هيا دعينا نذهب ان كان يحبك بصدق سيسامحك ويجب عليك الذهاب لنرى ان كتب لك شيئا
    امسكنني من يدي وتوجهن بي الى القاعة فتحن الكتاب وتفجائن بالمكتوب نظرت اليهن
    اي سوك : ارجوكن لا تخبرنني شيئا
    اون : ايتها الحمقاء انظري ماذا كتب لك
    اخذت الكتاب من يديها وقرات كلماته شعرت بشيء داخل قلبي فهو ينبض بشده قد عادت اليه الحياة من جديد كنت اظن انني فقدت الامل ظننت انه لن يسامحني لكنه يحبني ... ويحبني بصدق رغم انني قد خدعته قبلا لكنه قد سامحني ويريد رؤيتي اخذت دموعي تسلك طريقها على وجنتي
    هيونغ جي : ماذا تفعلين لا وقت للبكاء الان اكتبي له انك تودين رؤيته
    اي سوك : ماذا ؟
    اون : حمقاء اكتبي له انك تودين رؤيته ... لكن يجب علينا تحديد مكان اليس كذلك
    هي جونغ : في مكان ما في الجامعة
    اون : لا ... لا ليس الجامعة
    اي سوك : انتن تخطتن وانا لم اوافق بعد
    الثلاثة معا ضربنني على راسي
    اي سوك : اه انه يؤلم
    هيونغ جي : حمقاء
    اون : يجب عليكم ان تلتقوا في حديقة ما وتكون قريبة من هنا
    اي سوك : لكن
    هي جونغ : دون لكن هيا اكتبي له انك سترينه في الحديقة المجاورة للجامعة الساعة الخامسه مساءا
    اخذت قلمي وبدات بالكتابة ... وانا اريد رؤية الشخص الذي تمكن من قلبي وطرق بابه ودخله دون سابق انذار لكن لا اعلم ان كنت ستاتي ام لا لكني انتظرك يوم الاحد في الحديقة المجاورة للجامعة الساعة الخامسة مساءا سارتدي شيئا لونه ازرق

    قرات ما بداخل الكتاب وشعرت بالسعادة كثيرا اريد رؤيتها وانا الان انتظر يوم الاحد بفارغ الصبر اريد ان اعلم من تكون تلك الفتاة ابنت من تكون

    اتى اليوم الذي ينتظرونه اليوم الذي انتظره مدتا طويلة اليوم الذي سيرون اوجه بعضهم ولاول مرة في حياتهم سيرون بعضهم لكن هل سيحدث ذلك ام سيحدث شيئا اخر يغير مجرى حياتهم ليقلبها راسا على عقب

    الساعة الخامسة كانت تجلس على احدى المقاعد في الحديقة المكان الذي كتبه لها قدرها المكان الذي سيشهد على حبهم تنظر الى ساعتها بين الفينة والاخرى تلتفت يمينا وشمالا اصبحت الساعة الخامسة والنصف ولم ياتي

    كنت اختبئ في مكان ما انظر اليها اتامل ملامحها حركاتها كيف كانت تنظر الى ساعتها كيف تلتفت يمينا وشملا تبحث عني لكن لا اريد الاقتراب منها الان ساكتفي بالنظر اليها من بعيد نهضت من مكانها بحزن تضع يدها على قلبها ويدها الاخرى تمسح دموعها التي سلكت طريقها على وجنتيها تالمت لالمها تبعتها لارى اين تسكن تجر بخطواتها تدخل زقاق وتخرج من زقاق اخر تمشي في الشوارع وكانها تائهة اريد الاقتراب منها لاقول لها انني هنا لكن لااستطيع الاقتراب منها الان .. وصلت منزلها دخلت اليه بحزن

    كانت الساعة السادسة والنصف مساءا عندما وصلت الى منزلي توجهت اختي الي مسرعة
    اي تشا : لماذا انتي متاخرة اذهبي الى غرفتك وبدلي ملابسك
    اي سوك : لماذا ؟
    اي تشا : هيا لا تقولي لماذا فقط اذهبي وبدلي ملابسك
    توجهت الى غرفتي فتحت الباب كنت اضع يدي على قلبي جلست على الارض وبدات بالبكاء احاكي نفسي .. كان علي ان لا احب كان علي ان ابقي قلبي مقفلا كان علي ان لا اعطي احدا فرصة لكي يحطم قلبي لكن كلمة كان علي اصبحت من الماضي لقد خدعت .. خدعت من قبل الحب .. خدعت من قبل مشاعري التافهة انا حقا حمقاء بدات اضرب مكان قلبي وابكي اتت الي اختي ووجدتني على حالي توجهت الي وامسكت يدي
    اي تشا : ايتها الحمقاء ماذا تفعلين بنفسك
    اي سوك : ارجوك اتركيني اريد الموت .. اريد الموت الان
    اي تشا : ما بك لما انتي هكذا
    اي سوك : لماذا احببت ؟ قولي لي لماذا
    اي تشا : انا لا افهمك وضحي لي ارجوك
    اي سوك : احببت شخصا قد خدعني
    اي تشا : ماذا ؟! وهل انا اعرفه
    اي سوك : حتى انا لم ارى وجهه فقط كنا نتراسل عن طريق كتاب ما
    اي تشا : يا له من احمق لكن ارجوك لا تبكي هو لا يستحق دمعتا تتسلل من عينيك
    عانقتني وبدات تربت على ظهري
    اي تشا : سياتي يوما وستنسيه لكن الان ارجوك كفي عن البكاء هناك ضيوف في المنزل وابي اراد مني ان اجلبك
    اي سوك : من هم ولماذا يجب علي الذهاب اليهم
    اي سوك بتردد انهم .. انهم اتو ليروك
    اي سوك : لماذا ؟
    اي سوك : انهم هنا ليزوجك من ابنهم
    سماح : ماذا ؟!
    اي تشا : اجل وابي ينتظرك الان
    اي سوك : لا اريد الزواج .. كيف ساتزوج وانا احب شخصا اخر
    اي تشا : لكن ابي قد استقبلهم ويجب عليك الذهاب اليهم ورؤيتهم وبامكانك ان ترفضي
    اي سوك : لكن ... حسنا انا اتية
    اي تشا : ماذا ؟!
    اي سوك : اريد ان انسى وجعي وافتح صفحة جديدة في حياتي
    اي تشا : وقلبك
    اي سوك : سيتالم قليلا ولكني ساداوي جرحه بيدي
    اي تشا : هل انتي متاكدة
    انزلت راسي بحزن وبدات دموعي تشق طريقها من جديد
    اي سوك : لا اعلم حقا لا اعلم
    اي تشا : ان كنتي لا تريدن الزواج فقط ارفضي طلبهم
    اي سوك : اختي ارجوك ابقي بجانبي
    اي تشا : انا بجانبك لا تخافي
    بدلت ملابسي وضعت بعضا من المكياج على وجهي لكي اخفي حزني توجهت الى الاسفل وكان الجميع بانتظاري القيت التحية بابتسامة مصطنعه كانوا بنظرون الي من راسي لاخمص قدمي جلست بالمقابل لهم وكنا نتبادل اطراف الحديث اريد النهوض من مكاني واقول لهم انني لست موافقة على الزواج لكن في كل مرة يقطع حبل افكاري اسالتهم لي
    الاب : هل من الممكن ان يجلسوا معا
    ابي : بالطبع يستطيعون الجلوس معا ... ابنتي اذهبي برفقته وجلسوا معا وتحدثوا قليلا
    نهضت من مكاني واشرت له ان ياتي كنت امشي وكان هو خلفي لكن فجاءة اقترب من اذني وبدا يهمس لي
    ( لقد ابدعت ساكتفي برؤية كلماتك من بعيد ... من تكون ؟ ... انت حزين وكلاماتك التي تكتبها لقد احطمت قلبي وفتحت جراحه من جديد ... ما الذي جذبك الى كتاباتي ... اعلم انك شاب واحببت كتاباتك وشعرت بالمك ) تذكرت تلك الكلمات تذكرت كل شيء قد مضى كنت اقف والصدمة تعتلي وجهي ادرت له وجهي لاقابل عينيه

    نظرت الى عينيها وكانتا غارقتان بالدموع

    رفع كلتا يديه وبكل رقة مسح دموعي التي كانت تسلك طريقها على وجهي

    حضنت وجهها بين يدي نظرت الى عنيها
    دونغهي : لا اريد ان ارى وجهك حزينا بعد الان لا اريد من هاتين العينين الجميلة ان تبكيان ... اقتربت منها وطبعت قبلة رقيقة على جبينها
    دونغهي : انا احبك ... اعشقك ولن اكف عن عشقك حتى مماتي
    وضعت اصبعي على فمه لكي اسكته
    اي سوك : ارجوك لا اريد من كلمة موت ان تخرج من فمك اخاف عليك ارجوك ابقى بجانبي ولا تتركني
    اخذت يدها وقبلتها
    دونغهي : اعدك انني لن اتركك
    اي سوك : احبك
    دونغهي : واخيرا قد سمعتها تخرج من فمك
    اي سوك : ستسمعها كثيرا
    اخذتها بين ذراعي وعانقتها

    THE END
    يلا اشوف ردودكن في كمان قصة الفتلكن اياها وبدي انزلها قريبا انشاءالله :DD: :DD: :DD: :DD: :DD:

    avatar
    حبيتك وبالغلط ادمنتك
    عَضوٍة ذَهِبَيٍة ~|
    عَضوٍة ذَهِبَيٍة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 21/06/2015
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 304
    ♣ مَوقِعي » : فلسطين وقريبا ع كوريا
    ♣ عُمرِي » : 19
    ♣ عَملِي » : طالبة
    ♣ مَزآجِي » : تمام 24ساعة

    رد: ليتني كل شيء تحبه انت ( قصة قصيرة )

    مُساهمة من طرف حبيتك وبالغلط ادمنتك في 2015-09-26, 2:43 am

    اوني اوني اوني شو هاد يا ويلي انا بجننننننننننو ما ازكاهم يعطيكي الف عافية يلا اوني ناطرينك بكتابات جديدة فايتنغ
    avatar
    λɴĢει εϓεȘ
    عًضوِة فَضِيـة ~|
    عًضوِة فَضِيـة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 21/05/2015
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 290
    ♣ مَوقِعي » : فلسطين وقريبا عند دوني في سيؤوول
    ♣ عُمرِي » : 20
    ♣ عَملِي » : طالبةة
    ♣ مَزآجِي » : cooooooool

    رد: ليتني كل شيء تحبه انت ( قصة قصيرة )

    مُساهمة من طرف λɴĢει εϓεȘ في 2015-09-29, 11:57 am

    اويلي اويلي اوني القصة بتجنن دونتي يا ويل قلبي انا القصة روعة اوني يلا بانتظار قصصك الجاية

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-19, 2:32 pm